إبتسم؛ كي تكون جميلا

ليست هناك تعليقات
هذه حقيقة لا جدال فيها.. "إبتسم؛ كي تكون جميلًا". الابتسامة هي النوع الارقي والاصدق في الجمال. وصدق من قال "اجمل الوجوه في الصباح اكثرها ابتسامة وليس اجملها خلقة" فكن رائعا بإبتسامتك وثق انك اول المستفيدين منها في كل النواحي. إبتسامتك مفتاح القلوب وكنز الثواب والصدقات وصحة للجسم وغير ذلك الاكثير... فكن الاجمل بإبتسامتك.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ودايما البادي اجمل

هناك تعليق واحد
رائعة الابتسامة التي تزيّن الوجوه... ورائع تأثير الابتسامة على النفوس، فهي رسالة ساحرة تخلق لحاملها مكانًا في كل القلوب... لهذا اعجبتني جملة من احلى كلامنا "البسمة بالبسمة والبادي اجمل". لهذا يا عزيزي كن حريصا ان تكون جميلا بجمال ابتسامتك والاروع ان تكون الاجمل؛ الاجمل عندما تكون انت البادئ بالابتسامة فهي الرابحة في كل وقت.

هناك تعليق واحد :

إرسال تعليق

كم هو مؤلم طيش الكلام

ليست هناك تعليقات
هذه حقيقة نعاني منها جميعًا... كم هو مؤلم طيش الكلام، خاصة عندما لا يدرك البعض ان طيش كلماتهم قد يؤلمنا اكثر بكثير من طيش افعالهم. لو ادركو لعرفو ان كلمة واحدق تقتل وقد لا تمحوها افعال سنين.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الصديق الحقيقي كالوطن

ليست هناك تعليقات
هذه حقيقة يعرفها من عَرف في حياته معنى الصديق الحقيقي، فحين تسأله قل كلمة عن الصديق الحقيقي، تجده بكل وضوح يقول لك: الصديق الحقيقي كالوطن؛ مهما ابتعدت عنه لا تنساه، فهو يسكن روحك.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق